www.rcrc.gov.sa يفوز بجائزة الحكومة الإلكترونية فئة الإبداع التفاعلي

فاز موقع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على الإنترنت www.rcrc.gov.sa بجائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية في دورتها الخامسة لفئة الإبداع التفاعلي لفئة الهيئات والدوائر الرسمية، تقديراً على ما يقدمه من خدمات ومعلومات للمواطن والمقيم بالمملكة.

وتقدم هذه الجائزة بالتعاون بين أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية، إحدى منظمات جامعة الدول العربية، وتضع اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا التابعة للأمم المتحدة معايير اختيار أفضل المواقع الحكومية.

وتسلم الجائزة كلا من المهندس ماجد السلطان، مدير إدارة تطوير البرامج بالهيئة، ومساعدالخريجي، مدير إدارة مواقع الإنترنت بالهيئة، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء 5 شعبان 1435 هـ، في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن مواقع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على الإنترنت، فازت بعدد من الجوائز في مجال تقنية المعلومات والنشر الإلكتروني، من بينها: جائزة أفضل بوابة معلومات وخدمات استراتيجية لعام 1429هـ – 2009 م عن موقع مدينة الرياضwww.arriyadh.com، وجائزة أفضل موقع للأدلة وخدمات المعلومات لعام 1429هـ – 2009 م عن موقع مدينة الرياض، وجائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية لعام 1431هـ – 2010 م عن موقع خرائط الرياضwww.arriyadhmap.com.